1. فتح الحساب
2. تسليم دفتر الشيكات
3. تسليم دفتر التوفير
4. توطين الراتب
5. تسليم شهادة كشف الهوية البنكية
6. الدفع نقداً، دون احتساب أداء مبلغ الطابع البجائ
7. سحب النقود من شباك البنك حيث يوجد الحساب الذي سيتم تسجيل المبلغ في مدينيته بإستثناء عمليات السحب بواسطة شيك الشباك بالنسبة لزبناء الذين يتوفرون على دفتر الشيكات
8. سحب النقود، بعد تقديم دفترالتوفير، من شباك البنك حيث يوجد الحساب الذي سيتم تسجيل المبلغ في مدينيته
9. سحب النقود من الشبابيك البنكية الآلية التابعة للبنك حيث يوجد الحساب
10. إصدار التحويلات من حساب إلى حساب بين الأشخاص الذاتيين داخل نفس البنك
11. استقبال تحويلات الأموال الوطنية
12. استقبال عمليات الوضع تحت التصرف الوطني داخل نفس المؤسسة البنكية
13. إعداد وإرسال كشف الحساب للزبون
14. الاطلاع على كشف الرصيد وتاريخ عمليات الحساب وضباعته عبر الشباك البنكي الالي و/او الأنترنيت دون احتساب مصاريف الاشتراك في قنوات التوزيع هذه
15. تغيير عناصر التعريف بهوية صاحب الحساب
16. إغلاق الحساب
17. الولوج و الاطلاع على خدمات البنك المباشر بالنسبة للأشخاص الذاتيين
18. إعادة إصدار القن السري للبطاقة البنكية
19. التعرض على البطاقة البنكية في حالة ضياعها او سرقتها
20. استبدال البطاقة البنكية المعيبة التي لم يستخدمها صاحبها بعد
21. رفض الشيك بحجة عيب في الشكل
22. التعرض على الشيك في حالة ضياع او سرقته
و قد تم اعتماد الخدمات من 1 إلى 16 بموجب تعليمة والي بنك المغرب رقم 1/و/2010 الصادرة في 3 ماي 2010 و المتعلقة بالخدمات البنكية التي يتعين على البنوك تقديمها لزبنائها بالمجان.
أما الخدمات من 17 إلى 22 فقد تم اعتمادها سنة 2016 بمبادرة جماعية من أعضاء المجموعة المهنية لبنوك المغرب وبتوجيه من بنك المغرب